دبابات دباب ياماها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بانشي 2003 نحله شاصيه اسود بلد
شاصي بلد مافيه لحام فيه شعر جهة يمين بسيط جداً
خرط : 75
سلندر : بلد
بساتم : ikt
هدرزات : t5 اصلي
قربة بلد جديدة وكاله
دعسة : بلد
رديتر : بلد
مساعدات شرط كلهن و الخلفي مكبوس عند القفاري عليه ضمان سنه
شاصيه بلد م رش
الفيابر مرشوشه فقط
الدباب مرتبة من ناحية استهلاكيات كامل ولا ينقصه شيء ابداً معادا كفرات امامي و موجوده