تويوتا 2015
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم
افجي 2015 تانكي كبير دبل دفلك فيها زر اي تراك بس ما قد استخدمته
بكل اختصار الموتر تعرض لاكثر من صقعه وارباقاته طالعه ومغير لونه اسود
اشتريته من صديق لي عافه وعاف استخدامه واشتريته بناء على التجربة
وشيكت على مشاكله
وغيرت فيه كل شي تقريبا استهلاكي واساسي
( مساعدات بروفندر ، جلد ، مقصات …. الخ)
من الاخر السيارة الان جاهزه ما تحتاج شي
قضيت عليه فترة الشتاء وسافرت عليه نص المملكة تقريباً وشيخ تبارك الله
سبب البيع ارغب في سيارة عائلية
للمعلومية: دام الاعلان موجود فالسيارة موجودة
انا غالباً ناوي ابيعه بعد الصيف ولكن عرضته بدري ان جاب حقه ولا فمحله محفوظ