حراج الأجهزة/ايباد iPad/ابل Apple

تم البيع

الرياض
تحديث أول أمس
A
500
✨بسم الله الرحمن الرحيم✨ ⭐أتشرف بمتابعتكم ⭐ ✅بالضغط على اسم العضويه ثم اضغط زر متابعة العضو ليصلك كل جديد ومتابعة الاعلانات ✅ _____________________________________ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ايباد برو الجيل الرابع اللون رمادي السعة 128 قيقا حالة الجهاز :- فيه كسر بالداخليه تحت بس الشاشه شغاله سليمه البطارية تعبانه تحتاج تغيير اهم شيء تقريبا يحتاج تغيير هي منتفخه شوي وتخلص بسرعه فيه كسر صغير بالجرم فوق البيع سمح الايباد يصلح للي بيستخدمه لدراسة او شغل خفيف او لولده بس يحتاج تغيير بطاريه اهم شيء الشاشه تمشي نفسها
تم البيع 0تم البيع 1تم البيع 2تم البيع 3تم البيع 4تم البيع 5تم البيع 6تم البيع 7تم البيع 8تم البيع 9تم البيع 10تم البيع 11تم البيع 12