وظائف اداريه/وظائف/كل الحراج

محاسب

بريدة
تحديث الأسبوع الماضي
A
محاسب مؤسسة أعمال مراسيم للخدمات العقارية • إعداد وتسجيل القيود اليومية ومتابعة العمليات المالية بدقة وانتظام. • إدارة الحسابات البنكية وإجراء التسويات الشهرية وضمان مطابقة السجلات المالية. • متابعة الذمم المدينة والدائنة وتنظيم فواتير الملاك والمستأجرين. • إعداد التقارير المالية الشهرية وتحليل الإيرادات والمصروفات. • تنظيم ملفات العقود والإيجارات ومتابعة عمليات التحصيل. • استخدام برامج المحاسبة لإدخال البيانات وإصدار التقارير المالية الدورية. • التعاون مع الإدارة في إعداد الميزانية السنوية وضبط المصروفات التشغيلية. • الحفاظ على دقة السجلات المالية وسرية البيانات المحاسبية.