السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
* تنبيه للمشترين الكرام: يرجى الحذر، فهناك حسابات أخرى تقوم بنسخ تفاصيل هذا الإعلان الشرح والصور لا تمت لنا بصله وجب التنبية.
كمبروسر سيارتك يفصل لما توقف؟ 🥵 وحران من المكيف؟ يمكن المشكلة من الحساس!
هذا الحساس الصغير ممكن يسبب مشاكل كبيرة، خصوصًا بالصيف! كثير يشتكون من المكيف اللي يفصل لما توقف السيارة أو تصير بطيئة، وغالبًا السبب منه.
ولو ما غيرته، ممكن يسبب ضرر كبير للكمبروسر! الحساس الخربان يخلي الكمبروسر يضغط بشكل غير طبيعي أو يوقف فجأة، ومع الوقت يتلف.
كيف تحصل على الحساس الصحيح لسيارتك؟
سهل جدًا! أرسل رقم الاستمارة أو الشاصي، وأنا أتأكد لك وأوفره بالملي، ونضمن أنه يركب تمام ويشتغل 100%.
#حساس_كمبرسور_كامري
#حساس_كمبرسور_افالون
#حساس_كمبرسور_كورولا
#حساس_كمبرسور_LS460
#حساس_كمبرسور_لكزس_ES
#حساس_كمبرسور_لكزس_GS
#حساس_كمبرسور_تورس
#حساس_كمبرسور_سييرا
#حساس_كمبرسور_يوكن
#حساس_كمبرسور_تاهو
#حساس_كمبرسور_اكسنت
#حساس_كمبرسور_سوناتا
#حساس_كمبرسور_دودج
#حساس_كمبرسور_كرايسلر
وغيرها كثير...
كيف تفحص ضغط الفريون بنفسك؟
إذا عندك ساعة الفريون، تقدر تشخص كمبروسر أو الحساس بنفسك.
وصل اللي الأحمر على H
وصل الأزرق على L
الغي الأصفر (للفحص ما نحتاجه)
شغل السيارة والمكيف على أقوى برودة وأعلى مروحة
سكّر الشبابيك
اقرأ الضغط:مهم
الازرق (منخفض): الطبيعي بين 25-45 PSI
أقل من 20 = نقص فريون أو ضعف كمبروسر
أكثر من 50 = فريون زائد أو خلل في الحساس
الاحمر (مرتفع): الطبيعي 150-250 PSI
فوق 300 وثابت = الحساس خربان
أقل من 100 = نقص فريون كبير أو كمبروسر ضعيف
إذا الضغط يتذبذب = ممتاز، كل شي سليم
علامات تلف الحساس:
ضغط عالي ثابت بدون تذبذب = حساس خربان
ضغط منخفض جدًا وما يرتفع = الحساس أو نقص حاد بالفريون
ملاحظات مهمة:
* إذا الحساس خربان، ممكن تشوف الضغط المنخفض مرتفع بشكل غير طبيعي (أعلى من 50 PSI)، لأنه ما فيه ضغط كافي على خط الضغط العالي، فالفريون يرجع بسرعة لخط الضغط المنخفض.
✅ نصيحة قبل تركيب الحساس او تغير الكمبروسر تاكد من لون زيت الكمبرسور عشان تعرف حالته الطريقة سهلة، وإذا ما عرفت،
ارسل للفني المختص فنينا لدية خبرة واسعة في كل مايخص السيارات ليس فقط في التكييف!
الواتس 0531342043
#حساس #كمبرسر #كمبريسور #كمبروسر