كل الحراج/وظائف/وظائف اداريه/سكرتير

مساعد شخصي - ادارة اعمال

الرياضقبل ٩ ساعات
A
مساعد شخصي - ادارة اعمال بكالوريس ادارة اعمال مختص في العلاقات والتشريفات خبره 11 سنة المهام / القيام بجميع المهام المكتبيه والمنزليه والشخصية والاداريه والاشراف عليها ‎القيام بتحضير للاجتماعات وكامل اجراءات السفر ‎ومتابعة الأعمال والشؤون الخاصه بهم ‎متابعة الأمور الطبيه من مواعيد و التقارير الخاصه بهم ‎متابعة اجراءات السفر والحجوزات الفندقية ‎إدارة الأملاك الخاصه بهم والاشراف عليها ‎والاشراف على جميع اعمال الصيانه / السيارات والمنزل والمرافق الخاصه بهم ‎والاشراف على العماله المنزلية ‎مرافقة رجل الأعمال في المناسبات والاجتماعات والمؤتمرات كاسائق شخصي ‎ومرافق خاص لديه ‎ومرافقة صاحب العمل في السفر الداخلي والخارجي ‎والمرونة في السفر في حال تطلب العمل ذلك لانهاء المهام المطلوبه الإشراف على جميع المناسبات والإشراف عليها وتجهزيها العمل على مدار 24 ساعة