مستعد للعمل داخل مؤسسة عقارية وتقديم دعم إداري ورقمي متكامل، مع القدرة على تنظيم الأعمال اليومية والإشراف على بعض المهام التشغيلية بكل احترافية. وتشمل خبراتي:
السكرتاريا وإدارة المكاتب
تنظيم الملفات وترتيب أعمال الشركة
الإشراف على بعض المهام الإدارية والتشغيلية
إدارة المحتوى الرقمي للمؤسسة
إعداد وتجهيز التقارير اليومية والأسبوعية
استخدام احترافي لبرامج الأوفيس (Word – Excel – PowerPoint)
جاهز للعمل المكتبي بدوام كامل أو جزئي، مع استعداد تام للتطوير وتحمّل المسؤوليات.
واتس واتصال: ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
للتواصل: ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )