دفترة هو نظام سحابي متكامل لإدارة الأعمال، مصمم للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. يوفر أدوات شاملة لإدارة جوانب متعددة مثل المحاسبة، والمبيعات، والمخزون، وعلاقات العملاء، والموارد البشرية،
- إصدار فواتير إلكترونية معتمدة ومربوطة مع هيئة الزكاة
- إدارة المخزون والمبيعات والعملاء
- إدارة المشتريات والموردين
- إدارة علاقات العملاء
- إدارة الموظفين شئون الموظفين
- تتبع الأصول وعمليات الإهلاك.
- تعدد الفروع
- إدارة الحسابات العامة مثل دليل الحسابات وقيود يومية وتتبع مراكز التكلفة، والنفقات، والمعاملات في الخزائن أو الحسابات البنكية.
يوجد خصم خاص علي اسعار الباقات وكمان تهيئة السيستم لمنشأتك مجانا