عرض وظيفي إدارة مكتب
الموقع: جدة حي الواحة
القطاع: شركة تطوير عقاري
تعلن شركتنا عن حاجتها إلى مدير/مديرة مكتب ذو كفاءة عالية للانضمام إلى فريقنا والمساهمة في تحسين أداء الأعمال ودعم الإدارة العليا.
المهام والمسؤوليات:
* الإشراف على سير العمل داخل و خارج المكتب وضمان تنظيم العمليات اليومية.
* إدارة جدول المواعيد والاجتماعات للمدير التنفيذي ومتابعة تنسيق الزيارات.
* استقبال المراسلات والاتصالات الهاتفية وتصفيتها ورفع المهم منها للإدارة.
* إعداد التقارير الدورية والتعامل مع الوثائق بسرية عالية.
* متابعة الأعمال الإدارية
* التنسيق بين الأقسام لضمان انسيابية العمل
* إدارة اتحاد الملاك ومتابعة العقود التأجيرية وعقود المبيعات والحجوزات.
* إدارة علاقة العملاء والحرص على تعزيز تجربتهم مع الشركة.
للتقديم نرجو ارسال السيرة الذاتية
jobscv@rael.com.sa