كل الحراج/وظائف/وظائف اداريه/وظائف اداريه اخرى

عرض وظيفي إدارة مكتب

عرض وظيفي إدارة مكتب الموقع: جدة حي الواحة القطاع: شركة تطوير عقاري تعلن شركتنا عن حاجتها إلى مدير/مديرة مكتب ذو كفاءة عالية للانضمام إلى فريقنا والمساهمة في تحسين أداء الأعمال ودعم الإدارة العليا. المهام والمسؤوليات: * الإشراف على سير العمل داخل و خارج المكتب وضمان تنظيم العمليات اليومية. * إدارة جدول المواعيد والاجتماعات للمدير التنفيذي ومتابعة تنسيق الزيارات. * استقبال المراسلات والاتصالات الهاتفية وتصفيتها ورفع المهم منها للإدارة. * إعداد التقارير الدورية والتعامل مع الوثائق بسرية عالية. * متابعة الأعمال الإدارية * التنسيق بين الأقسام لضمان انسيابية العمل * إدارة اتحاد الملاك ومتابعة العقود التأجيرية وعقود المبيعات والحجوزات. * إدارة علاقة العملاء والحرص على تعزيز تجربتهم مع الشركة. للتقديم نرجو ارسال السيرة الذاتية jobscv@rael.com.sa