تعلن إدارة هيرمونك ڤيب عن حاجتها إلى موظف أو موظفة محترفة للعمل على إدارة وتنفيذ متجر إلكتروني.
الشروط المطلوبة:
• خبرة سابقة في إنشاء وتنفيذ أكثر من متجر إلكتروني.
• إجادة التصوير والتصميم بشكل احترافي.
• خبرة في إدارة حسابات السوشيال ميديا وإعلاناتها.
• القدرة على إدارة المتجر الإلكتروني بشكل كامل (منتجات، طلبات، عملاء، تسويق).
• يشترط أن يكون داخل المملكة العربية
• الأفضلية لمن يملك سجل أعمال أو نماذج من أعمال سابقة.
📍 الموقع: المملكة العربية
📩 للتقديم: يرجى إرسال السيرة الذاتية مع نماذج من الأعمال السابقة عبر
( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )