إعلان وظيفي في مكتب خدمات عامة
نحتاج موظف/ـة يعرف يتعامل مع المنصات الحكومية ويخلص معاملات بشكل سريع ومرتب
اللي حاب يتقدم يرسل سيرته الذاتية على رقم الواتس اب ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
العمل في المدينه المنوره مكتب بجوار الجوازات
المطلوب من الموظف
المهام المطلوبة بالمكتب :
-
العمل علي تنفيذ المعاملات علي المنصات الرسمية مثل :
منصة أبشر الافراد ةالاعمال ومقيم للشركات (الجوازات، المرور، الأحوال المدنية، العمالة...).
منصة قوى ومكتب العمل (خدمات الموارد البشرية للمنشآت والعمال).
منصة بلدي (الرخص البلدية).
منصة وزارة التجارة ( المركز السعودي للاعمال ) (إصدار السجلات والتراخيص).
التأمينات الاجتماعية، الزكاة والضريبة والجمارك، مدد، وغيرهم من المنصات الحكومية ).
-
والمهام الاساسية :
الأحوال المدنية: طباعة بيانات مواطن أو تعديل مهنة وغيره من الخدمات
الجوازات: إصدار أو تجديد إقامة و الخروج والعودة والخروج النهائي ومثل هذه الخدمات للمقيمين والزائرين ( تمديد الزيارة) والسعوديين
المرور: نقل ملكية مركبة أو إصدار تفويض ونقل لوحات مركبات وغيره
منصة قوي ومكتب العمل: إنشاء عقد عمل أو تحديث بيانات واصدار رخص العمل وتغير المهن
المركز السعودي للاعمال : إصدار أو تجديد سجل تجاري والتاكيد السنوي للسجلات
بلدي :استخراج رخصة بلدية أو تعديل نشاط وتجديد الرخص وغيره
مساند : استخراج التاشيرات و نقل الخدمات والتعاقد مع مكاتب الاستقدام ورفع الشكوي
منصات التامين الطبي والسيارات
انجاز التفويض علي التاشيرات سواء للعماله المنزلية او المهنية
المطالبات المالية لمنصة نجم المرور
المطالبات المالية الخاص بالعمالة المنزلية من شركات التامين
انشاء الحسابات البنكية
انشاء عنوان وطني عن طريق سبل
الجلسات العمالية للعمالة المهنية
التقديم علي الوظائف الحكومية
المعرفة التامة علي مدفوعات سداد والمدفوعات الحكومية عن طريق البنك
-