G 2008
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
لاندكروزر ستاندر 2008 وارد قطر (قير عادي) V6 مجدد مفحوص
تشغيل بصمة مثبت سرعة تحكم بالمرايات سنتر لوك
مواصفات نادرة على الفئة و اللون هذا بالذات 👌🏻
اللوحة قفل أحرف ورقم على موديل السيارة
الممشى: 329 ألف
ممشى المشترا: 305 ألف
الموتر قير شاصي شرط بخصوص البدي مافيه حوادث ، مسجل في موجز بس فحصته وطلع سليم الحمدلله.
كان فيه تبهيت بكل مكان والعضلات كانت مهلوكة والقزازة الأمامية فيها شعره. بعد الشراء جددته تجديد كامل:
تصفية مكينة كاملة (ربلات – كويلات – تنظيف ثروتل – أفياش كويلات – بواجي – فلاتر مكينة وبنزين-سيور-وتشيك على الكهرباء كامله-مراوح وكلتش المراوح-الكلتش كامل جديد اصلي-علبة الكلتش والمسامير الداخلية-صلبان العامود-تم تغير جميع الزيوت).
بعدها العضلات كاملة جديدة حتى الهوبات كل شغل يخطر ببالك سويته.
بعدها رشيته خارجي فقط برشة جدًا ممتازه وبضمان 4 سنوات.
استلمت الموتر وكنت انتظر اسبوع اسبوعين وبعدها ادخله تلميع وصنفره عشان الرشه بعدها طلع لي العيب المعروف (كرنك المكينه) ووضبت المكينه بالكامل بتكلفة 13 ألف ريال وما مشيت عليه إلا حول 25 ألف بعد التوضيب وأموره تمام.
الإضافات:
هدرز بحريني + دبة إلكترونية بورلا (مكلفتني فوق 3500 ريال) ، عطت الموتر راحة بالمكينة، وأغراض الوكالة كلها موجودة.
عليه مساعدات فرار 2.5 إنش ، مساعدات ويايات الوكالة موجودة وجديدة
فاصل abs
كان عليه جنوط هلل صينية، وشريت له 4 جنوط ديازل أصلية من تشليح على جيب 2016 + جنط خامس سبير ورشيت الاسبير فقط.
5 كفرات شواهين جديدة (الكفرات لحالها بـ 3460 ريال) + حساسات قراءه ضغط الكفر وحرارته + بلوف اكسيد للتنسيم والتعبئه السريعه.
الموتر والله متعوب عليه كاتجديد ومكلفني مبلغ وقدره غير الوقت ، اشتغلت عليه على راحتي أكثر من 8 شهور واللون وفئته جي وارد قطر نادر تحصله واسال الله ان يكتب لنا ولكم الخير ( جميع الفواتير موجوده + مقاطع لاغلب اجزاء الشغل وقبل الشغل موجوده + كتلوجات الوكاله و اوراق صيانته في الوكاله برقم الشاصي)
حد الموتر 75 الف واقبل البدل المناسب