كل الحراج/وظائف/وظائف اداريه/تسويق ومبيعات

عرض وظيفي شاغر

جدهقبل ٩ ساعات
ع
فرص شاغرة لتوظيف عدد 3موظفات مدينة جدة. (( تسويق وخدمة عملاء لدى شركة عقارات)) . المهام والمسؤوليات 1. انشاء القوائم التفصيلية للعروض للعقارات المتاحة تتضمن الصور والوصف والاسعار. 2. بناء علاقات مع العملاء المحتملين وتقديم المشورة لهم بشأن الخيارات المتاحة. 3. استخدام منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية للإعلان عن العقارات. 4. التنسيق بين المشترين والبائعين للوصول الى اتفاقيات تضمن إتمام الصفقات. 5. إدارة المهام المالية والإدارية اللازمة لإتمام العمليات البيعية. 6. مساعدة العملاء في فهم الإجراءات القانونية والمالية المتعلقة ببيع وشراء العقار. 7. وضع خطط تسويقية لجذب عملاء جدد وزيادة المبيعات. 8. الحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة حول العقارات والسوق. 9. الحفاظ على سرية المعلومات المتعلقة بالشركة. 10. النزول الميداني بصورة منتظمة وبحسب متطلبات العمل. الشروط والمتطلبات: 1.خبرة لا تقل عن سنة في مجال التسويق العقاري. 3.معرفة جيدة بأدوات التسويق الرقمي والتصوير وتصميم الإعلانات. 4.القدرة على العمل الميداني والإداري والتعامل مع العملاء مباشرة. 5.مهارات قوية في إدارة الوقت وتنظيم الحملات. 6.شخصية ديناميكية ومبادرة ولديها شغف بمجال العقار. 7.حسن المظهر، واللباقة، والالتزام بالمواعيد. طريقة التقديم: يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: hrsaar25@gmail.com