2013 دبل السلام عليكم اقدم لكم موتري الشخصي f150 2013 8 سلندر حجم المكينة 5.0L مزوده بقير 6 غيارات ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ الموتر شيخ واعتمادي وقطعه متوفره ورخيصه لان اجزاء كثيره متوافقه مع الاكسبدشن ومحافظ على صياناته ولا يوجد تهريب باي جزء واغير زيت شل هيلكس تخليقي 5w30 كل 5000 كيلو متر والدبلات والدفرنس تم تغييرها من حدود السنتين ولا يوجد تنتيع بالقير والدبلات شغاله ولم يتم التعديل عليه او فك برمجة الوكاله كنت مركب سدة الكترونيه سابقاً بدون برمجة وتم فكها للفحص الدوري ولم اركبها من جديد وفيه حكه بالرفرف الايمن اثر واحد حك الموتر وهو واقف ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ الموتر جته صدمه من جهة السواق وتم اصلاحها وتحويل الصدام لفئة الفل ورش الموتر وتلميعه والرشه قدامكم لها اكثر من سنه والموتر واقف تحت الشمس- القزاز الامامي مغير من مالكه السابق اثر كسر ع كلامه- القزاز اوتو لمسة واحده- تم اضافة شاشة تقدر تشبك عليها النت وتشغل التطبيقات او بلوتوث وفيها كاميرا خلفية- الموتر فيه مس فاير بالسلندر الثامن عيب مصنعي بمكينة Gen1 بالـf150 والاكسبدشن وتقدرون تسالون ورش مختصه بفورد وبياكدون لكم المعلومه- الاشاره اليسار مرات تدق ومرات لا- والموتر مرات اذا اكل حفره فيوز الموانع يفصل واتوقع مشكلتها بسيطه تجديد الفيوز فقط لان صارت لي اول ماشريت الموتر قبل 3 سنوات-واخيراً الممشى الموتر ماشي حدود ال400 الف لكن العداد منزل. استخدامي الشخصي وماذكرت تفاصيل التفاصيل الا لبرائة الذمه وانا قاعد اعرض لكم موتر مستعمل ووانيت بهالموديل هاذي الاشياء طبيعيه مب قاعد اعرض لكم موتر مخزن وهذا الكلام عشان بعض الاشخاص الي يجي يفحص وتطلع فيه قطع نص عمر(ماهي خربانه) ويقوم يعددها لك ويطلع لك موترك كانه سكراب. ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ فرجاء خاص لعدم الاحراج سومه اقل من 30 لن يُنظر لها نهائياً والبيع سمح واحنا على وجه