وظائف اداريه اخرى/وظائف اداريه/وظائف/كل الحراج

طلب وظيفة عن بعد ادارة متجر الكتروني و ادارة اعمال

بريدة
تحديث قبل ٤ ساعات
R
موظفة عن بعد – تجارة إلكترونية وإدارة أعمال الاسم: [ رغد ] المؤهلات والخبرات: • دبلوم إدارة أعمال. • خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال التجارة الإلكترونية. • خبرة سنتين كمساعد إداري. • معرفة شاملة بمنصة سلة و زد : إضافة وحذف المنتجات، كتابة وصف احترافي للمنتجات، وإدارة المتجر. • خبرة في إعداد الخطط التسويقية وتنفيذها لزيادة المبيعات وتحسين الأداء. • خبرة في التعامل مع العملاء وحل المشكلات وخدمات ما بعد البيع. • تدريب تعاوني في الغرفة التجارية بالقصيم. المهارات: • ترتيب وتنظيم المهام وجدولة الأعمال لضمان سير العمل بكفاءة. • خبرة عملية في تطوير أداء المتاجر الإلكترونية وتحسين تجربة العملاء. • مهارة ممتازة في خدمة العملاء والتواصل الفعال. الهدف: أبحث عن فرصة عمل عن بعد في مجال التجارة الإلكترونية أو الإدارة، مع الاستعداد للعمل بجد والمساهمة في تطوير المنشأة لتفاصيل اكثر للتواصل : ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )