SGL 2013
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
فتك شاص نيسان
ماشي 362000
نظيف جدا لا يشكو من شي وتحت الاستخدام
ديفلوك ثلاجه يايات ورا و قدام
درايش اوتو مرايات اوتو
سنترلوك شغال
زجاج الوكاله
ماقد جا عليه برمجه او رمي أبدا
دبلاته دفرنساته قير مكينه دفلوكه نظاف شرط
مكيف شغال مع الثلاجه
خط الوكاله الأصلي لاكنه بهت لونه
مفتاحين و عدته و اغراضه
يوجد طقم سيور ما ركبتهم سبير
الزيت و الفلتر توهم مغيرين مرفقه معلوماتهم بالصور
———————-———————-———————-———————-
الاضافات :
هذرز مع داون بايب و واكزوز و مخرج 3 انش
الصوت ناعم و ينجح بالفحص الدوري
جنوط ميثود و شواهين و النقشه واضحه نظافتها
سبير بالون ديرو ممشى عليه اقل من 1000 كيلو
بدون جنوط الوكاله
شراع
مساعد دركسون دوبنسون
حمايه صدام مع رديتر mbi
ممد له اناره جانبيه و خلفيه للحوض و كبوت
ممد له بزابيز للخزان البيع بدون تانكي
ممد له مخارج usb
ممد له ثلاجه البيع بدون ثلاجه
ممد له و مركب لها قاعده منفاخ داخل الغماره
ممد له بطاريه اضافيه مع الدقمه
ممد له كهربا ايكوم البيع بدون الجهاز
عازل صدّا أسفل الموتر
مظلل عازل امريكي اصلي
تكايه
تغيير الزيت منتظم من شريته وتقدر تشيك برقم اللوحه عند البترول الذهبي
بطاريه الاساسيه مالها اسبوع
كلتش القير متغير من سنه ونص اصلي مع كامل عفش الكلتش
كلتش المروحه من اسبوعين اصلي وكاله مغير
مصين دائره التبريد كامله بدايه الموسم الماضي و مغير ثيرموستات و منظف الرديترات و مويه ميتسوبيشي اصليه
———————-———————-———————-———————-
الموتر نظيف و جاهز وعلى الفحص
ناسي فحصه يوم شريته و لا حاط بذمتي بس على ما اذكر ماجاه إلا ضربه بطرف الحوض و مصلحه من راعيه الاولي ولاكن الفحص ضروري لإبراء الذمه
مفحوص و مجدد استماره وجاهز للنقل
———————-———————-———————-———————-
الحد بدون الشواهين و البالون و المنفاخ 43500
اقبل البدل بجيب لكزس او vxr فقط‼‼‼
على السوم