SE1 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
السلام عليكم ورحمة الله
العرض:
باترول سلفر 2010 مكينه 320 ممشى حتى الآن 394 الف له معي سنه بالضبط ولازال ماعندي غيره .
فحص جديد مابطيت فاحصه + تجديد استماره .
الموتر كان مع وكيل نيسان في جده 6 سنوات .
الموتر ممتاز اسافر عليه وداخل الديره مافتح كبوته الا لغيار الزيت .
دبلات - مكينه - قير ممتاز - ارباق - شاصي وكاله - بدون اي تحذيرات بالطلبون ماعدا لمبة هواء الإطارات .
فيه 3 ملاحظات " تذكر للأمانه " :
1 - تهريب صوفة المكينه ماعندي نيه استبدلها -
2- تقطيع بسيط لا ريح الموتر بالخامس على سرعه 100 وتحت او 90 تروح وتجي واحيانا وانا واقف يوم كان البلاسيك كله خربان يقطع بعد ما بدلت 4 زان 90٪ حصلت بلاستيك اللي تمرر شرارة الكويلات تهرب كهرباء بدلت 4 ( اخذتها من كويلات الصني اخذت كويل كامل ب75 واخذت منه البلاستيك وباقي 4 . وعندي كويلات روس فقط جدد مع البيعه .
3- عوامة طرمبة البنزين عطلانه - اذا عبيت 150 ريال واكثر يرتفع . واحياناً يشتغل طبيعي- لازم طرمبه من التشليح .
حاليا لي فتره اوقت له كل 100 ريال بنزين اذا مشيت 250 كيلو اعبي عشان مايقطع .
مواصفاته اعتقد مثل غيره :
شاشة - فتحت سقف شغاله 100٪ - شنطه كهرباء شغاله 100٪
البدي اخذته مر الرجال مفحوص اعتقد راشه عشان يمشيه بالفحص وفي تعديل بسيط بالزاويه فوق النور يمين .
بكرا بدخل فبه المعارض اذا حصلت وقت .
الموتر زين ويواجه وعلى مديله يعنبر نظيف بالحيل .
وان شاء الله ماكون نسيت شي ..
والشراي يتواصل خاص ويشوفه بعينه ونخلص .
وهذي صور حقت اليوم :