نيسان/حراج السيارات/باترول,SE1/باترول 2010/باترول

باترول بطل الدروب

بريدة
تحديث قبل ٥ ساعات
M
48,000
SE1 2010 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 300 ألف كيلو  دبل السلام عليكم ورحمة الله العرض: باترول سلفر 2010 مكينه 320 ممشى حتى الآن 394 الف له معي سنه بالضبط ولازال ماعندي غيره . فحص جديد مابطيت فاحصه + تجديد استماره . الموتر كان مع وكيل نيسان في جده 6 سنوات . الموتر ممتاز اسافر عليه وداخل الديره مافتح كبوته الا لغيار الزيت . دبلات - مكينه - قير ممتاز - ارباق - شاصي وكاله - بدون اي تحذيرات بالطلبون ماعدا لمبة هواء الإطارات . فيه 3 ملاحظات " تذكر للأمانه " : 1 - تهريب صوفة المكينه ماعندي نيه استبدلها - 2- تقطيع بسيط لا ريح الموتر بالخامس على سرعه 100 وتحت او 90 تروح وتجي واحيانا وانا واقف يوم كان البلاسيك كله خربان يقطع بعد ما بدلت 4 زان 90٪؜ حصلت بلاستيك اللي تمرر شرارة الكويلات تهرب كهرباء بدلت 4 ( اخذتها من كويلات الصني اخذت كويل كامل ب75 واخذت منه البلاستيك وباقي 4 . وعندي كويلات روس فقط جدد مع البيعه . 3- عوامة طرمبة البنزين عطلانه - اذا عبيت 150 ريال واكثر يرتفع . واحياناً يشتغل طبيعي- لازم طرمبه من التشليح . حاليا لي فتره اوقت له كل 100 ريال بنزين اذا مشيت 250 كيلو اعبي عشان مايقطع . مواصفاته اعتقد مثل غيره : شاشة - فتحت سقف شغاله 100٪؜ - شنطه كهرباء شغاله 100٪؜ البدي اخذته مر الرجال مفحوص اعتقد راشه عشان يمشيه بالفحص وفي تعديل بسيط بالزاويه فوق النور يمين . بكرا بدخل فبه المعارض اذا حصلت وقت . الموتر زين ويواجه وعلى مديله يعنبر نظيف بالحيل . وان شاء الله ماكون نسيت شي .. والشراي يتواصل خاص ويشوفه بعينه ونخلص . وهذي صور حقت اليوم :
باترول بطل الدروب 0باترول بطل الدروب 1باترول بطل الدروب 2باترول بطل الدروب 3باترول بطل الدروب 4باترول بطل الدروب 5باترول بطل الدروب 6باترول بطل الدروب 7باترول بطل الدروب 8باترول بطل الدروب 9باترول بطل الدروب 10باترول بطل الدروب 11