مطلوب موظف او موظفة خدمات إلكترونية - ذو خبرة
السلام عليكم
نبحث عن موظف او موظفة لديه الخبرة الكافية في مجال الخدمات الإلكترونية للعمل بدوام كامل
المهام المطلوبة:
. تنفيذ المعاملات الإلكترونية الحكومية أبشر ، ناجز ، منصة قوى وزارة العمل الجوازات... إلخ)
. رفع الطلبات ومتابعتها
. تقديم الدعم الفني للعملاء
. العمل على منصات إلكترونية متعددة
الشروط:
خبرة سابقة في مجال الخدمات الإلكترونية
. معرفة ممتازة باستخدام الحاسب والإنترنت
. الأمانه والجدية والالتزام بالمواعيد
يرجى إرسال السيرة الذاتية أو نبذة عن الخبرات السابقة
او التواصل عن طريق الرقم ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )