مطلوب
اخصائي خدمات شركات وتأسيس إداري
🕐 العمل: شفتين
خبير في الخدمات الإلكترونيه للمنصات الحكوميه كافه
المهام والمسؤوليات:
انجاز طلبات العملاء وتنفيذ الخدمه التي يطلبها العميل
• ملم في تأسيس الشركات واستخراج السجلات التجارية بجميع أنواعها (مؤسسة – شركة – مساهمة – تضامنية).
• ملم في متابعة وتجديد جميع الرخص والتصاريح (وزارة التجارة – بلدي – الدفاع المدني – التأمينات – الزكاة والضريبة والجمارك).
• إنهاء جميع المعاملات الإلكترونية عبر المنصات الحكومية (أبشر – قوى – مقيم – التأمينات – مدد – منصة العمل الحر .....وغيرها).
• ملم في تسجيل العلامات التجارية وفتح الحسابات البنكية للشركات والتعامل مع البنوك.
• إعداد وصياغة العقود واللوائح الداخلية ومتابعة تحديثها.
• ملم في إدارة ومتابعة أي خدمات متعلقة بالشركات من البداية حتى النهاية بدون الحاجة للرجوع لمكاتب خدمات خارجية.
الشروط:
• خبرة عملية لا تقل عن 3 إلى 5 سنوات في تأسيس الشركات والخدمات الحكومية والإلكترونية.
• معرفة شاملة بالأنظمة واللوائح السعودية.
• سرعة إنجاز ومهارة عالية في المتابعة.
• شخصية مبادرة وقادرة على تحمل المسؤولية.
• الامانه والمصداقيه والاخلاص في العمل
المميزات:
• راتب مجزي يحدد بعد المقابلة.
من يجد في نفسه الكفاءه العاليه
يرسل سيرته الذاتيه على الايميل التالي
fayzaldbyany@gmail.com
او عبر الواتساب ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )