تقنية الإستر والقاعدة الاصطناعية مع خصائص لزوجة ودرجة حرارة موسعة تضمن تشغيل المحرك بكفاءة في جميع أوضاع التشغيل: عند بدء التشغيل البارد، في الوضع الحضري، في الوضع السريع، وأثناء الحمل الزائد (عند القيادة على طرق وعرة، صعود التلال، أثناء التحرك مع مقطورة، أو الحمولة القصوى) وأيضًا في درجات الحرارة المرتفعة
رائع للقيادة النشطة ولا يفقد خصائصه عند استخدام وقود ذي جودة مختلفة (مع محتوى كبريت يصل إلى 500 جزء في المليون) بسبب الاحتياطي الكبير من الرقم القلوي (TBN)
قاعدة تحتوي على استر صناعي جنبًا إلى جنب مع عبوة مضافة حديثة تحافظ على معايير قوة المحرك طوال الفترة الزمنية الكاملة بين البدائل