المهام الوظيفية
1- إتقان البرامج المحاسبية، فهم المعايير المالية، تحليل البيانات
2- القدرة على التفكير و حل المشكلات المالية، واتخاذ قرارات مدعومة بالبيانات.
3- إعداد التقارير المالية ومتابعه الموردين والعملاء.
4- تسجيل القيود اليوميه و البيانات والمراجعة الدورية للسجلات المالية.
5- مراجعه البنوك والتسويه والمطابقات البنكيه.
7- الالتزام بالنزاهة والحفاظ على سرية المعلومات المالية.
8- تقديم الاقرارات الضريبية.
9- اداره شؤون العاملين ومتابعه المستحقات والرواتب وحمايه الاجور وتصفيات نهايه الخدمه.