نظرة عامة وظيفية -
- نظام التعليق الهوائي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا، والمعروف أيضًا باسم وحدة التحكم هو الجزء الأساسي من نظام التعليق الهوائي ونظام التحكم الكهربائي يتمتع بتعدد الاستخدامات، ويمكن تطبيقه على جميع الطرازات، ونظام التحكم الإلكتروني للوحة الأزرار، وAG واللاسلكي رفع التحكم عن بعد، لديه وظيفة قبل وبعد الرفع، ويدعم AG ECU للتحكم في الكمبيوتر، ولوحة الضغط على المفاتيح ووحدة التحكم الإلكترونية، ووحدة التحكم الإلكترونية وصمام الملف اللولبي يحتاج فقط إلى كابل لتوصيل الاتصال بين الخط، والأسلاك بسيطة، وشهادة ISO9001: 2008 على جميع منتجاتنا.
المميزات:
طقم المساعدات الهوائية بدون أجهزة التحكم بضغط الهواء يشمل:
-4 * ممتص الصدمات كويلوفر (2 أمامي و2 خلفي)
-4 * زنبرك هوائي مطاطي (2 أمامي و2 خلفي)
-2 * فواصل + مسامير
-تركيبات هواء 4*1/8NPT
-4 * = المخمدات
-2 * مفكات (مفاتيح)
-2 * شريط التحكم (اختياري إذا لزم الأمر)
-2 * لوحة وسادة كروية محدبة (مجانًا)
-2 * خرطوم هواء مضفر من الفولاذ المقاوم للصدأ
المواصفات:
- 32 مستوى التخميد قابل للتعديل
مما يتيح لك القدرة على الاتصال بتعليقك الهوائي بشكل أكبر. اضبط التخميد بشكل أكثر ليونة (عكس اتجاه عقارب الساعة) أو أكثر صلابة (باتجاه عقارب الساعة) بمجرد إدخال مقبض التخميد المتضمن وتحويله في أي اتجاه.
- حوامل صدمات مترابطة وقابلة للتعديل
- قطرة 125 ملم (أمامي وخلفي)
دعامة هوائية أمامية وخلفية مع قطرة 125 مم (شوط) تعمل على رفع وخفض جسم السيارة بشكل عشوائي، وتعمل مع إدارة الهواء G5 لضبط الارتفاع المحفوظ على 3 مستويات.
- زنبرك منفاخ مزدوج عالي الضغط ذو معدل تقدمي
تم تصميمها هندسيًا لتتناسب مع سيارتك، وتتوفر أكياس رفيعة مزدوجة من النوع الخوار اعتمادًا على نوع نظام التعليق OEM الموجود في سيارتك. يتوافق ضغط الهواء بشكل مباشر مع مدى صلابة أو ليونة ركوب سيارتك. ارتفاع PSI = ركوب أكثر صلابة. LoweRR PSI = قيادة أكثر ليونة. تختلف كل سيارة عن الأخرى وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للاتصال بالإعدادات المفضلة لديك.
ممتص الصدمات عالي الأداء
تتمثل الفائدة الرئيسية للنظام في ضبط ارتفاع الهيكل عن طريق التحكم تلقائيًا، والارتفاع تلقائيًا عند القيادة