سوبر سفاري 1989
قير عادي
بنزين
الممشى: 172 ألف كيلو
دبل
الرجاء قراءة نص الإعلان جيدا
أدناه جميع الإصلاحات والتغييرات والعيوب :
أولا الإصلاحات :
⁃ تغيير مكينة شد بلد حالة وكالة لا حرارة ولا نقص شرط وكأنها جديدة ماشاءالله بعد بحث 3 أشهر
⁃ تغيير كلبريتر جديد (ياباني)
⁃ تغيير ليات رديتر وليات علبة الدركسون جديد اصلي
⁃ تغيير موجه مروحة مستخدم
⁃ تغيير كلتش مروحة مستخدم
⁃ تغيير مروحة مستخدم
⁃ تغيير لديتر جديد
⁃ تغيير بلف حرارة جديد
⁃ تغيير بطارية جديدة
⁃ تغيير سيور كاملة جديد اصلي
⁃ ظفيرة الكهرباء تم اعادة توزيعها وترتيبها وعزلها كاملة واعادتها الى نظام البلد مع كت اوت منظومة كاملة شغل (ابو فيصل)
⁃ اصطبات امامية جديدة اصلي
⁃ اصطبات خلفية جديدة تجاري
⁃ ديكور لوحة جديد اصلي
⁃ المقاعد اصلية لكنها كانت مشققة (تنجيد جلد امريكي مع حشوة امريكية.
⁃ عزل ارضيات قماش جديد امريكي
⁃ سماعات جديدة لكامل السيارة بايونيير
⁃ تجديد الطبلون ماعدا بعض المناطق
⁃ عدادات اصلية طلبية مستخدم
⁃ مساعدات جديدة اصلي
⁃ صحن كلتش مع فحمات جديد اصلي
⁃ تغيير حذاف مستخدم
⁃ علبة كلتش جديد اصلي
⁃ جلود بلوف جديد اصلي
⁃ اصلاح طرمبة بنزين
⁃ هوبات امامية جديدة اصلي
⁃ اقمشة جديدة اصلي
⁃ كفرات جديدة صيني
⁃ بودي بلد مافيه معجون (رش تجميلي)
⁃ تغيير بعض الاكسسوارات جديد
⁃ لمبة بر ولمبة عزبة توصيلها جاهز للتركيب شغل (ابو فيصل)
الملاحظات :
⁃ دقات بسيطة بالكبوت سببها فك الكبوت اثناء تغيير المكينة وسقوط الكبوت بالخطأ.
⁃ المكيف ماشاءالله ممتاز لكن يفضل تغيير رمانة كمبروسر
⁃ بعض الاكسسوارات الداخلية يفضل تغييرها
⁃ يفضل تغيير جلد السقف وعزله
⁃ مسار مقعد السائق يتحرك احيانا (يمكن اصلاحه)
⁃ المقعد الخلفي يحتاج الى قفل
⁃ تغيير حزام الامان الخلفي
⁃ يفضل تربيط السيارة وتغيير بعض الجلود
⁃ تغيير صوف الدفرنس والعكس اليسار (تهريب خفيف)
⁃ يفضل تحويل نظام فتح الشبابيك من سوبر سفاري الى سلق (الكهرباء تعمل بشكل جيد)
⁃ تغيير علبة الدركسون.
السيارة بشكل عام مجددة بنسبة 80 بالمئة مكينة شاص قير شرط. السيارة جاهزة بفضل الله للإستخدام اليومي. كان المشروع تجديد كامل السيارة ولكن بسبب ظرف مادي قررت البيع. السيارة جاهزة للفحص الدوري ولكن بسبب البيع المستعجل قمت بالنشر.
الرجاء السوم بما يليق