حسابات واشتراكات/حسابات انستقرام/حراج الأجهزة

التسويق الناجح للمتاجر يتمحور حول مصطلح استمرارية

الرياض
تحديث قبل أسبوعين
E
التسويق الناجح للمتاجر الإلكترونية يتمحور حول مصطلح استمرارية أعظم تسويق ناجح هو (الاستمرارية) في تحديث صفحات السوشيال ميديا المرتبطة بالمتجر، (محتوى نصي - وسائط بأنواعها) مشاركة في هاشتقات هادفة، اعلان ممول كل شهر على منصة مختلفة، نصيحتي التركيز على الانستقرام في النشر المستمر والاعلان الممول. ومن أكبر الأخطاء الشائعة في الإعلانات الممولة: 1. ترك المنصة تحدد سن وجنس الاستهداف. 2. ترك المنصة تحديد الجمهور. 3. ترك المنصة تحديد الوجهة سواء الرسائل أو الاتصال أو زيارة المتجر. 4. جعل مدة الإعلان تزيد عن 10أيام. نصيحتي لكم لا توهموا أنفسكم أن الإعلانات الممولة على التيك توك ذات إفادة كبيرة، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، ركزوا على الإعلانات الممولة على انستقرام، وتدربوا على احترافية إعلانات تويتر الممولة.
التسويق الناجح للمتاجر يتمحور حول مصطلح استمرارية 0