1981
قير عادي
بنزين
دبل
سياره كلاسيك من طراز نادر وجميل
نوع السيارة : جيب ربع مصندق.
الموديل : 1981
الموتر مجدد ومتعوب عليه بالتعديل والتجديد.
الموتر تتنظر فيه وتشارك فيه مهرجانات ويبيض الوجه.
اول شيء نبدأ بأهم التعديلات على البدي :
- رش تجميلي للموتر خارجي وداخلي.
- تجديد الانوار وكل الاكسسوارات المتهالكه.
- تنجيد الموتر مقاعد وارضيه بأعلى وافخم الأقمشة.
- رش جنوط وبعض قطع الديكور لإعطاء جمليه للموتر.
- البطاريه وكل القطع الاستهلاكية تم تغيرها.
هذا اهم التعديلات مو كلها (مثل تجديد البراغي وتنظيف الرديتر والخ) لا تذكر ليس لعدم أهميته بل من أجل اختصار الوقت.
ثاني شيء نبدأ بالتعديلات على المكينة :
- مكينه 430 وارد اليابان ممشى قليل.
- قير لاندكروزر GXR.
- دبل لاندكروزر.
- هدرز مع دبه إلكترونية.
- كهرب كامل مجدد مختصر للكبوت.
- مراوح كهرب.
- انتيك وفلتر رياضي.
- طرمبة بنزين VXR جديده وكاله.
- حذاف VXR جديد وكاله.
- طقم كلتش GXR جديد وكاله.
- مسامير حذاف VXR جديد وكاله.
- كمبيوتر مفتوح سكيورتي يقبل برمجه عزم وصرفيه.
- فيش برمجه وفحص كمبيوتر OBD.
- تحويله لكزس قير لاند شغلنا تصنيع خاص.
- كرتير لاندكروزر VXR جديد وكاله.
- كراسي مكينه VXR 97 جديد وكاله.
- قواعد شاصي 6 ملم قص ليزر شغل مصنع.
- قواعد سلندر لكزس 97.
- تدعيم الشاصي ضد الكسر.
- لحام ليزر MIG مع غاز Co2.
* شغل المكينة عند افضل الكراجات بالمملكه ويذكر للصامل.
ثالث واخر شي اللوحة على نفس موديل السيارة :
- ط ى ط 81
- اللوحه مع البيعة والي حاب بدون مانختلف أن شاء الله.
الموتر مكلف فوق 100 الف وماهي خساره فيه للي يعشقه.
الموتر على السوم والصامل مانختلف معه.
يوجد ملاحظات بسيطة تذكر للصامل.