1- اعداد القوائم المالية ورفعها على وزارة التجارة
2 - تأكيد السجل السجاري على المركز السعودي للاعمال
3- اعداد التقارير المالية الشهرية والربع سنوية والسنوية
4- اعداد مسودة الميزانية ومتابعتها مع مكاتب المراجعة
5- اعداد الاعمال المحاسبية من بداية التسجيل حتي اصدار القوائم المالية
6- خدمات ضريبة القيمة المضافة ورفع الاقرارات الضريبية و الرد على الهيئة في حالة الفحص الضريبي
7- اعداد ورفع الاقرارات الزكوية وضريبة الاستقطاع
8- اعداد وتنظيم الدورة المستندية للمؤسسات والشركات
9- اعداد السياسات والإجراءات الداخلية للمؤسسات والشركات مما يسهل الأداء وزيادة الربط والتواصل بين الإدارات المختلفة
10- اعداد الموازنات التقديرية
11- رفع كشوفات الرواتب و اعداد مستحقات منافع الموظفين (أجازات ونهاية خدمة وتذاكر)