وظائف اداريه/وظائف/كل الحراج/تسويق ومبيعات

8 محاور تساهم في تحسين أداء الشركات

جده
تحديث الشهر الماضي
J
اسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات في المنظمات عادة يتم قياس اداء المنظمة من خلال مبيعاتها ، ومدى وصولها لنقطة التعادل (نقطة اللا ربح ولا خسارة) او تجاوزها (مرحلة الربح) ، واليوم في ظل ارتفاع المصاريف الثابتة صار من الضروري للشركات المتعثرة الوصول بمبيعاتها الى تلك النقطة او تجاوزها ، مع مراعاة التسعير الذي يساهم في دعم ذلك او افشاله اضافة لايجاد مقاييس تساعد في معرفة ذلك من خلال اعوام سابقة او خطة حالية او مستقبلية مع وضع خطة مبيعات مبنية على حجم العملاء الحاليين ، وكمية مساهمتهم في منظمتك اضافة الى طرق دعم تلك الحصة سواءا من خلال التسويق التقليدي او التسويق الرقمي اضافة لتدريب وتجهيز الكوادر لمقابلة العملاء وبيعهم وتقديم الخدمة بعد الانتهاء واثر ذلك على تكرار تعامل العملاء مع المنظمة اضافة الى بناء نموذج الهيكل التنظيمي بما يحقق معادلة العميل هو الهدف نتشرف بتقديم باقة من الخدمات تشمل ما يلي : 1. تحليل المبيعات لعامين او أكثر لمراجعة خطة المبيعات السنوية وانشاءها مع تحديد فرص النمو 2. بالتعاون مع فريق التسويق او جهات مختارة من خارج المنشأة العمل على تطوير المحتوى الرقمي ومساهمته في دعم المبيعات 3. تقديم تحليل سوات من خلال البيانات قد نحتاج اجتماع مع فريق المبيعات 4. بالتعاون مع الفريق المالي الوصول لنقطة التعادل لتكون مقياس لعدة نقاط 5. مراجعة الاسعار والمستهدفات وفق نقطة التعادل 6. تدريب فريق المبيعات على انجاز المبيعات والتفاوض مع العملاء 7. مراجعة تشكل الهيكل التنظيمي للشركة بالشراكة مع فريق الموارد البشرية وادارة الشركة 8. امكانية الاشراف على التنفيذ اداريا خلال العام لطلب اي خدمة او جميعها يرجى التواصل على الجوال المرفق بالمراسلة او الارسال على الخاص كل التحية والتقدير