المستشار هشام المنصور
مدرب مبيعات | مدرب تسويق إلكتروني | مدرب خدمة عملاء | مدرب موارد بشرية | مدرب إداري
______________
المؤهلات العلمية:
- ماجستير إدارة أعمال - الجامعة العربية المفتوح
- بكالوريوس إدارة أعمال .
- دبلوم تسويق رقمي (سنتين) - سمارت ويب، كردستان العراق
______________
الاعتمادات المهنية:
- معتمد من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني
- معتمد من البورد العربي
- معتمد من نولج ماستر لأفضل المدربين
- معتمد من المعهد البريطاني (ILM)
______________
الخبرات العملية:
- خبرة 12 عامًا في السوق السعودي
- مدير التخطيط للحملات والإعلان - شركة موبايلي
- مدير مبيعات قسم التمويل - بنك دبي الإمارات الوطني، الرياض
مدير المبيعات والتسويق - شركة باز العالمية
______________
أبرز الجهات التي تم التدريب معها:
- تدريب موظفي موسم الرياض 2022: مع هيئة الترفية عدد 450 موظف ومتدرب .
- المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية: تدريب 170 موظفًا في خدمة العملاء.
-شركة الرياض القابضة: تدريب 65 متدربًا (مشرفي وموظفي خدمة عملاء).
- شركة موبايلي للاتصالات: تدريب البائعين والمندوبين على خدمات الشركة في المعارض.
- شركة الماجد للعود: تدريب 210 موظف مبيعات في فروع المملكة.
- شركة الركن السويسري للساعات: تدريب 120 موظف مبيعات.
- شركة عبداللطيف جميل: تدريب 30 مسوقًا إلكترونيًا.
- جامعة الجوف: تأهيل 120 شابًا خريجًا لسوق العمل.
- الشركة الخليجية للتموين: تدريب موظفي خدمة العملاء في صالات المطارات (صالات حياك) - 80 موظفًا.
- مفروشات العبد اللطيف: تدريب 90 موظف مبيعات في فروع المملكة.
- مطعم لو ماشو الفرنسي (حي السفارات): تدريب موظفي المباشرة وخدمة العملاء.
______________
أبرز الاستشارات المقدمة:
- شركة المنيع للأجهزة الكهربائية: تخطيط وهيكلة إدارية وتسويقية
- شركة تكنودوج: تخطيط وهيكلة التسويق والحملات الإعلانية
- شركة مصنع نحاسكم للأسلاك الكهربائية: تقديم استشارات إدارية وتسويقية
- حملة العجلان الانتخابية لمجلس الغرف التجارية: إدارة وتخطيط الحملة الإعلانية
______________
مميزات التدريب والاستشارات:
1. تنوع الخبرة: تغطي كافة القطاعات (التجزئة، الخدمات، الإعلام، الصناعة)
2. منهج عملي 100%: تدريب تطبيقي يركز على تحقيق النتائج الواقعية
3. متابعة المتدربين: متابعة مباشرة لمدة شهر كامل بعد انتهاء الدورة لضمان تطبيق المهارات المكتسبة وتقديم الدعم اللازم
4. تزويد المتدربين بالأدوات اللازمة:
o صيغ احترافية للمكالمات الهاتفية
o خطط تسويق ومبيعات مفصلة
o أدوات عملية تساعد في تنفيذ كافة الأدوار المرتبطة بالعمل