كل الحراج/برمجة وتصاميم

ادارة المتاجر الالكترونية

المدينة
تحديث أول أمس
S
مختصه في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية و إدارتها .. المهام والمسؤوليات في ادارة المتجر : 1- التعامل مع شكاوى العملاء وتقديم الحلول المناسبة 2- الفحص المستمر على أقسام المتجر وحل أي مشكلة تعطل سير العمل. 3- إدارة الطلبات - الشكاوي - المرتجعات - الاستفسارات في المتجر وعلى الواتس 4- معرفة تجربة المستخدم والتأكد من رضاء العميل 5- متابعة الطلبات اليومية 6- متابعة الطلبيات بعد خروجها والتأكد من رضا العملاء بعد استلام طلباتهم 7- التحديث المستمر للمتجر الإلكتروني بالمنتجات وكتابة وصفها المناسب 8- الاشراف على قائمة الاصناف المعروضة والمخزون 9- متابعة أداء مبيعات المتجر 10- مراقبة الأرقام والزيارات 11- متابعة الاقتراحات والشكاوى 12- تصدير البوليصات في المتجر 13- التواصل المستمر على الواتس مع العملاء والرد على استفسارتهم 14- معالجة السلات المتروكه والتواصل مع عملائها للتواصل والاستفسار ومعرفة اسعار الباقات : ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
ادارة المتاجر الالكترونية 0
عروض مشابهة