SS 2010
قير عادي
بنزين
الممشى: 121 ألف كيلو
‏ SS 2010
قير عادي
بنزين
الممشى: 125 ألف كيلو
كمارو 2010 قير عادي tr6060 اللون برتقالي مرشوش فرن مجدد بالكامل محول zl1 كبوت كاربون وجنوط zl1 منفوض بطنها بمبلغ فوق 10 الاف مع شغل اليد موجود الفواتير بالسياره برجع انزلكم الفواتير المكينه مغيره LS3 كام zr1 وطرمبة زيت ميلنق وتصفيه شامله من بخاخات وتغيير بواجي واسلاك بواجي وبكرة رياضيه المكينه ممشاها 120 الف مأخوذه من cr8 بحايل بقيمه 10500 ريال من غير التركيب والقير تم تغيير بكج كلتشات zo6 جديد مستورد من البحرين عليها صحن كلتش ودسك وحذاف وعلبة فوق وعلبة تحت كامل zo6 فلتر فرارام الطاره مغيره لطارة موديل 2013 بدون ايرباق واقزوز اكسفورس وهدرز الوكاله مفرغ مواصير جنوط zl1 من الموديلات الحديثه مقاس 20 عرضين مغير جميع الزيوت زيت قير زيت دفرنس زيت مكينه واللي حواليها تم تغيير سنتر لوك اقفال البابين وكثير قطع تغيرت ما انذكرت الاستماره مطوفه سنتين
السياره فيها ملاحظات بسيطه:
1-تغيير سير
2-الكمبيوتر مبرمج مشفر من المالك اللي قبلي وموجود كمبيوتر ثاني ستوك من دون اي برمجة باقي ما ركبتو
3-المكيف شغال والكمبروسر تمام بس يبيله كبس ليات وتعبئة فريون
4-المقص يبغاله تغيير وموجود المقص جديد باقي ما اتركب
5-المقاعد مقطع
6-واير جلنط
7- يبغاله حساس abs خلف السايق وينطفي انوار الطبلون
8-نحاسة نمرة 2 تنمر طبيعي لكن على اربي ام عالي ما يمديك ترد نمره 2
9-عكس يسار امامي او خلفي مو متاكد يحتاج تغيير بدا يطقطق
10-واحد من مخارج الشكمان طار
11-مكينه قزاز الراكب فيه ضعف
الحد 33 الف
خذو الفرق بين القير العادي والاوتوماتيك في عين الاعتبار
بامكاني اكمل السياره وامورها بسيطه ان شاء الله وسبب البيع اني على باب الزواج اسال الله يوفقني ويوفقكم جميعا
الحد 30 الف ويال غير قابل للتفاوض