كل الحراج/برمجة وتصاميم

برنامج تخطيط موارد المؤسسات وإدارة المخزون ونقاط البيع

برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) هو نظام متكامل يسهل إدارة جميع جوانب العمل في المؤسسة، بدءًا من التخطيط والإنتاج وصولاً إلى المبيعات والمحاسبة. يتضمن أيضًا إدارة المخزون ونقاط البيع (POS)، حيث يمكنه تتبع المخزون بدقة وتسجيل المبيعات بفعالية، مما يسهل عملية اتخاذ القرارات وتحسين كفاءة العمليات التجارية. مميزات البرنامج : 1. إدارة المستخدمين 2. إدارة العملاء 3. إدارة الموردين 4.إدارة المنتجات 5. إدارة المبيعات 6.إدارة المخزون 7. إدارة عمليات الشحن 8.إدارة التقارير 9. إدارة الاشعارات 10. إدارة اعدادات الموقع 11. ادارة الفواتير #pos #erp
برنامج تخطيط موارد المؤسسات وإدارة المخزون ونقاط البيع 0
عروض مشابهة