SE 1997
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 252 ألف كيلو
دبل
لاند روفر ديسكفري موديل 97 بنزين ثمانيه سلندر السعة 3900 اوتوماتيك 4 غيارات ودبل ثقيل وخفيف ودف لوك وسطي
تكلفة السله حديد ثقيل مع عصا تعليق الذبايح ومع التركيب حول 5000 ريال.
المساعدات مع التركيب حول 5000 ريال.
الاضاءات وساوند سيستم والتسليك تقريبا 2000 ريال.
واضافات اخرى لا اذكرها. يعني فوق 12 الف هذا غير السيارة نفسها
تضبيط القير والمكينه يكلف ما بين 7 الى 12 الاف ريال (حصلت تسعيرة ب8000 لتغييرهم كامل مع شغل البد). لو الجير والماكينه تمام ما بعت بأقل من 35 ألف. المشكلة هي أن الماكينه سخنت وغير متأكد لو خربت ولا سليمة، رغم انها الحين تشتغل.
قطع غياره في الرياض وفي الشرقيه والبحرين والامارات
سبب البيع: جمع سيولة لفتح عمل تجاري في الاتمتة، والا صلحته وطلعت به.
قبل تعطل المكينه السياره اجتازت الفحص والاستماره والتامين لسا ساريين.
- جنوط اللاند روفر الاصلية
- ليدات LED مثبتة في الأعلى والجوانب وداخل الكبوت
- ترفيعة من الشركة مع مُساعد من ARB ويايات
- ساوند سيستم صوت من PIONEER
- سلة علوية مع سلم خلفي
- دعسات جانبية
- رفارف سوداء
- مسجل بلوتوث
- سنوركل (الهواية)
- الصدامات الأمامية والخلفية حديد
- مراوح كهربائية للردّيتر
تم:
- تغيير زيت الفرامل والماكينه والدفرنسات والدبل.
- تغيير سير الماكينه الخارجي
- شد البريك اليدوي
وتجديدات اخرى لا اذكرها
- عندي فلاتر بس ما ركبتها:
- الوقود
- الهواء
- الجيربوكس
اهم العيوب:
- الريوس يشتغل بس بعد ما يحمى زيت القير
- النوافذ الكهربائية الخلفية ما تنزل
- الشاص من الأمام عند الخطاف به شق من السحب من تغريز
وامور اخرى لكن غير جوهريه
الله يبارك للي ياخذه يحز في خاطرنا فراق هذا الوحش، يسوي اللي ما يسويه الا الرانجلر.
ملاحظات:
-يبدو ان بزران كسروا الزجاج الخلفي اليمين، واخذوا اللوحة الخلفية دون ما يسرقون شيء من داخل السيارة من كم يوم
-في الاستمارة مسجلة السيارة جيب شيروكي بالغلط من المالك الأول وما رحت غيرتها من المرور لكن باقي المعلومات ورقم الشاص صحيح نفس السيارة نفس الاستمارة