محمد إبراهيم عبد الحميد | M.TAHA01011@GMAIL.COM | الرياض
نبذة عني:
خبرة 14 سنة في مجال السكرتارية والإدارة العليا.
خبرات العمل:
سكرتير إداري وفني حاسب آلي:
مكتب التنمية للاستشارات الهندسية | الرياض فبراير 2011 - ديسمبر 2014
القيام بكتابة الخطابات ومراجعة التقارير المحاسبية والهندسية بالتعاون مع الفريق الهندسي وارسالها عبر البريد الالكتروني للمسؤولين وأرشفتها واعداد المستخلصات المالية وتقديمها للاعتماد للاشراف الهندسي على تنفيذ مشاريع قيادة القوات الخاصة للأمن والحماية بمدينة الرياض.
سكرتير تنفيذي | بمكتب الدعم الفني:
مكتب إن إي سي للاستشارات الهندسية | الرياض مارس 2015 - نوفمبر 2019
القيام بالمهام الإدارية التنفيذية ومراجعة التقارير والهندسية واعداد المستخلصات بالتعاون مع الإدارة الهندسية ومعالجة البريد الصادر والوارد، مع المساندة الإدارية للاشراف الهندسي على تنفيذ المشاريع بمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للاسكان التنموي وعددها تسعة مشاريع، المرحلة الرابعة.
أخصائي شؤون موظفين:
مؤسسة ضي القمر للمقاولات العامة | الرياض نوفمبر 2019 - حتى تاريخه
القيام بالمهام الإدارية التنفيذية لشؤون الموظفين ومشاركة الإدارة العليا في اتخاذ القرارات ووضع خطط وسياسات استراتيجية لتحسين سير العمل ورفع كفاءة الطاقة الإنتاجية.
المؤهل العلمي:
كلية تجارة | قسم إدارة أعمال يوليو - 2010
الهدف الوظيفي:
- العمل على المنصات الحكومية للمنشأت: قوى، أبشر، التأمينات الاجتماعية، مدد، المركز للأعمال، اعتماد، هيئة الزكاة والدخل،.
- إدارة الشؤون الإدارية المتعلقة بالموظفين داخل المنشأة والحفاظ على حسن سير العمل.
- إدارة الاتصالات الداخلية والخارجية وتحسين الصورة العامة.
- الاشراف على جداول عمل المدراء، تجهيز قاعات الاجتماعات، والتأكد من توزيع دعوات السادة الحضور وكتابة محاضر الاجتماعات.
- اعداد ومراجعة التقارير، كتابة المراسلات وطباعتها وأرشفتها، ومعالجتها عبر البريد الالكتروني.
المهارات:
- الالتزام بمواعيد العمل، والتفاعل الجيد ضمن فريق واحد.
- التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي وبرامج MICROSOFT OFFICE.
- إدراك المواقف والقدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة سريعاً لحل مشكلات العمل.
- إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام وانهاءها لانجاز الأعمال وتقديم أقصى جهد ممكن.
- التفكير النقدي وتحليل بيانات ومعلومات بيئة العمل.
الدورات التدريبية:
- إدارة الموارد البشرية. - تخطيط الموارد البشرية.
- السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب. - مهارات القيادة.
اللغات:
- العربية: اللغة الأم. - الإنجليزية: جيد جداً.
الهوايات:
- الحاسب الآلي. -