هوندا اكورد 2009
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كورد 2009 محولها 12
المحركات شرط قير مكينه
الموتر مغير مكينه له قبل كم شهر ولا يشكي من شي وفوق التغيير خليته يسوي توظيب على شان مايكون فيه نقص ولا خربات ويستبدلهن بقطعه جديده واصليه
عضلاته نافضه ركب مساعدات عكوس كل بطنه نافضه انا مستخدم وله معي سنتين استخدام يومي وسبب تخبيط الموتر المكينه السابقه اهمال مني الحراره كانت ترتفع وكنت ازود ماء وامشي ويوم غيرتها نفضته كامل مكلف علي فوق 10 الاف
حتا البدي اللي باهت رشيته على شام الشكل الخارجي وغيرت الصدام اللي قدام ورشيت اللي وراء
البدي فيه طقوق وحكات على كلام راعيه السابق ولكن حوادث قويه مافيه انا صارت معي حكه بسيطه مع الباب الخلفي يسار
المكيف بارد والحمدلله
الداخليه نظيفه بنسبة 90 بالميه
العيوب
فيه كسر بالديكور حق المسجل بسسب كنت بغير المسجل ونكسر على كلام العامل انه من الشمس
وفيه لمبه حقة الارباق شغاله وعلى كلام رعيه اللي قبلي يقول حساس الارباق يبي تغيير وخليته لانه ماهو مهم بالنسبه لي
بس
وعساني ذكرت كل شي على شان ابري ذمتي امام الله
المستخدم ان شاء الله يبي يدعيلي
الممشى فوق 700 لكن ما عاد يهم لانه ممشى المكينه السابقه والمكينه ذي تعتبر مع التغير والتجديد مامشت
وانا الموتر من شريته اغير زيت وفحمات والبطاريه غيرتها مره
الكفرات لها 6 شهور تقريباً
لا يتواصل غير الصامل والسومه تحت 20 لن ينظر لها
لايجي غير الصامل