أبحث عن وظيفة ( موظف عقارات - أخصائي شئون موظفين ) خبرة 5 سنوات داخل المملكة المهام :- 1- تأجير وبيع وإدارة أملاك. 2- إستخدام جميع المنصات العقارية ( ايجار - عقار - البورصة العقارية - السجل العقاري - الهيئة العامة للعقار - أملاك ) 3- تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة. 4- إصدار ضريبة التصرفات العقارية. 5- رفع قضايا إخلاء ومطالبة بالايجار علي المستأجرين المتعثرين بالسداد عبر منصة ناجز 6- تحصيل الإيجارات وحل مشاكل العملاء ومتابعة صيانة ونظافة المباني 7- تسويق العقارات عبر منصات ( حراج / عقار ) وتوفير العقارات المناسبة للعملاء. 8- إستخدام جميع المنصات الحكومية ( المركز للاعمال - الغرفة التجارية - قوي - مدد - ناجز - البريد - مساند - التأمينات الاجتماعية - وزارة الموارد البشرية - قوائم - بلدي ) 9- إستخدام أنظمة ERP ( سماك - قيود - اودو )