كرايزلر C300 هيمي 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 261 ألف كيلو
كلايسلر s300 هيمي…
ماكينة هيمي (5.7) 8 سلندر…
القير 5 نمر …
الممشى 260 الف ممشى حقيقي قابل للزيادة البسيطة…
الماكينة و القير و الأرباقات شرط…
البدي رش تجميلي بالكامل مع وجود معجون في بعض القطع و تم رش السيارة اسود مطفي… ( تحتاج اعادة رش )
الشواصي يوجد دقة ف الشاصي من خلف جهة اليسار دقة بسيطة ولا تأثر على شي…
المواصفات:
فل كامل
فتحة سقف…
بصمة للتشغيل…
تشغيل عن بعد ( تحتاج برمجة )…
بصمة على الابواب الأمامية للدخول…
اضاءة داخلية ليد بالكامل…
تحكم بالدركسيون…
مثبت سرعة…
مانع انزلاق…
4 حساسات خلفية ( مفصولة من راعيها السابق)…
حساس مطر على الزجاج الامامي…
شاشة معلومات في العداد…
نظام eco لتوفير الوقود…
نظام تحويل الى 4 سلندر…
تسخين مقاعد…
مقاعد الامامية تحكم كهربائي…
ذاكرة تخزين مقعد السائق…
نظام الدخول و الخروج السهل من المقعد…
تحكم بالمراية كهرب…
نزول المرايا عند الرجوع للخلف…
جنوط مقاس 20 انش باللون الاسود من الوكالة…
نظام الأوتوماتيكي للضوء العالي…
تخشيبة داخلية…
مضخم صوت ف الشنطة من الوكالة…
و غيرها من المواصفات…
….
السيارة منفوضة بالكامل
من ناحية التبريد.
تم تسييخ الرديتر و تغير قربة الماء و تبديل الماء الى ماء بريستون احمر…
الماكينة.
تم عمل تصفية كاملة تنضيف الثروتل و الثلاجة و البخاخات و تم تغيير البواجي و تغيير كويلات و تم عزل الضفيرة كاملة قبل سنة
و الان تحتاج الى تصفية مثل بواجي و تنضيف بخاخات ( من ناحية اهتمام وليس يوجد مشاكل )
تم تغيير الزيت قبل 3500 كيلو مع فلتر…
و يتم تغير الزيت كل 4000 كيلو من ناحية محافظة على الماكينة
زيت نوع بينزويل…
وتم تغيير فلتر الماكينة و المكيف…
القير و الدفرنس تم تشييك على زيوت و ما يحتاج شي باذن الله…
الحالة سفلية تم نفضها بالكامل ( فقط جلد المقصات باقي فيها نص عمر)…
تم تبديل كفرات قبل سنة …
تم عمل ميزان امامي و خلفي قبل شهرين…
تم تبديل البطارية قبل 5 شهور …
تم فحص الدوري قبل شهرين تقريباً و تم الاجتياز بدون مشاكل و لله الحمد…
الموتر ماشاءالله ما يحتاج شي باذن الله دق سلف و امشي…
ملاحظة:
دبة التلوث مفرغة من راعي السابق و تحتاج برمجة حساس الشكمان
لمبة الارباق حساس فقط يحتاج تبديل او برمجة…
السعر على السوم و الصامل ماني مقصر معه…