بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إداري ومحاسب ( عضو الهيئة للمحاسبين)
تسجيل جميع المعاملات المالية اليومية (مشتريات، مبيعات، مصروفات، إيرادات). والتأكد من صحة الوثائق والفواتير .
مطابقة كشوف الحسابات البنكية مع السجلات المحاسبية.
إجراء تسويات العهد والمصروفات المقدمة والمستحقة.
إعداد الإقرارات الضريبية .حساب الضرائب المستحقة مثل ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة الدخل.
التعاون مع إدارة الموارد البشرية في إعداد الرواتب .
التعاون مع إدارة الشركة ومدها بالمعلومات المالية لإتخاذ القرار المناسب .
وما توفيقي إلا بالله .