2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 256 ألف كيلو
ls3 camaro ss2 2010
قير اوتماتيك
الممشى: 250 ألف كيلو
اللون : احمر كريستالي لؤلؤي او العكر الفاسي او red rock
ببداية الصباح يقلب عودي بالظهر يقلب احمر غامق او دم غزال ، بالليل او المغرب يصير عنابي .
الموتر مرشوش وانا اللي راشه تغيير لون من اصفر واسود الى الاحمر
ويوجد صور قبل الرش باللون القديم + مغير كبوت اصلي zl1 وصدام zl1 مع وجود القطع القديمة
ومكلفني الرش مبلغ 8 الاف ريال وعليه ضمان 5 سنوات
والموتر مشروط شرط بدون حوادث
مكينة قير دفرنس شاص ارباقات كلها عالشرط من والى
يشهد الله نظيفين جدا المكينة والقير وعمليين واقضي فيها مشاوير يوميه باجواء حاره وباردة ولله الحمد السيارة بطلة جدا ، والمكيف تبريده ولا اروع .
الاغراض اللي سويت لها :
1- ركبت كام كورفيت zo6 والغيت صاجة DOd معروف مشاكلها بكل سيارات شيفروليه وجمس وشغل مهندس محترم
2- ركبت كتباك كورسا أصلية كامل يبدأ من تحت الاقزوز الى الدبات الخلفية بسعر 7 الاف ريال + ركبت عليها فلتر Kn 3nh
ورجعت ركبت دبات الوكالة والمواصير باقي كورسا وصوت السيارة جدا هادئ وطربي ورايق
3- عزلت ضفيرة الكهرباء كاملة حقت المكينة والكمبيوترات والحساسات والبواجي والكويلات وجددتها بمواد اصليه وعوازل روسية ممتازه جدا وجدا مقاومه للحراره وعليها ضمان 3 سنوات ، وكلفتني 2500 ريال ،
4- دعمت كهرباء السيارة بقرواند ايطالي 30 مل مقوي للكهرباء
عشان يمنع اي ضعف يوصل للمكينة للكهرباء وهاذا ان حصل ولن يحصل ان شاء الله بوجود العوازل والترتيب الطيب .
‏‎ 5- بلف موتراد رياضي يفتح على 71C ورديتر رياضي المنيوم كامل 4 رصات سماكة 46 مل اكبر من حق الوكاله بكثير ويعطيك تبريد سريع وكلفني 2000 ريال مع برمجة المراوح كاملة وتبريد السيارة ولا اروع بالصيف او بالشتاء
‏‎6- مبرد قير 40 الف وحدة من شركة تروكول الكندية كلفني 1000 ريال مع التركيب
وعملت صيانات استهلاكية كلها خلال هالشهرين الماضية ومثبتة بالفواتير :
1- مساعدات امامي وخلفية + كراسي مساعدات امامي وخلفي
2- اقمشة امامية وخلفية
3- طرمبة بنزين اصلية
4- الرديتر + ماء الرديتر بريستون GM الأصلي يحافظ على برودة المكينة والسياره ومانع للصدا + منظف دائره التبريد كامله
5- بلف موتوراد رياضي اصلي يفتح على C71 + برمجة المراوح على 89C
6- حساس ضغط الزيت
7- حساس الكام شفت
8- مقصات
9- جلد مقصات
10- مسامير توازن
11- جلد توازن
12- جلد كارونه ودفرنس + زيت دفرنس + معالج لوكاس
صوف العكوس اليمين واليسار
13- فلتر القير + زيت القير + معالج لوكومولي بتاريخ 2025/04/15
14- كفرات امامية جديدة بتاريخ 2025/4/3
+
جنوط zl1 مع وجود الجنوط الاصلية
المشاكل :
1- السياره لا تحتاج شيء نهائيا غير تنجيد مقعده السواق من تحت فقط ومقعده المعاون ايضا وحساسها حق السخان خربان فيطلع لك لمبة الارباق بسبب حساس المقعدة فقط وليس حوادث او انفجار الارباق ..!
الاستمارة جديدة باقي فيها سنة ونص تنتهي بمنتصف 2026
والفحص انتهى قبل سنه ومافحصته بسبب التفريغ دبات البيئه
الموتر عزمه بطل واستخدامي يومي له بشكل خفيف ورايق
الموتر كنت اسافر عليه كل أسبوعين للمدينة
سبب بيعي له اني على وجه زواج ومحتاج سيولة يشهد الله