2009
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
دبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام
اعرض لكم سوزوكي قراند فيتارا 2009 ستة سلندر محرك 3200 ماشي 385 الف
موتر مجدد و مصين (من و إلى) وما يحتاج له اي شي حتى زيت المكينه سوف يتم تغيره قبل لا أسلم الموتر للشاري
هاذا ما على الموتر
والله على ما اقول شهيد:
- تم تلميع السياره (خارج و داخل)
- استماره ساريه و فحص جديده
- انا المالك الثاني (على كلام صاحب المالك السابق انه هو المالك الأول)
- تم رش الموتر كامل من المالك السابق و على كلامه ان الموتر جاته دقه اماميه خفيفه و تم تغير صدام امامي جديد مع تغير رفرف امامي يمين
- باب الشنطه الخلفي فيه طعجه خفيفه من المالك السابق لكن الباب يفتح و يقفل طبيعي و مافيه اي قربعه او تنسيم هواء مع المشي
- تم تلبيس جميع المقاعد جلد نوعية ممتازه جداً
- ديكورات و ريش المكيف جميعها سليمه و ماهي مكسره
- مسجل الوكاله يعمل بشكل ممتاز مع وجود سستم صوت الوكاله (سبوفر تحت مقعد السائق) خاصة بالفل كامل أعلى فئة
- جلد ديكور باب خلف السائق فيه شق خفيف
- تم تشيك الفرامل و البريك
- شماسات بقواعدها سليمه وماهي مكسره
- تم الكشف على الموتر بمركز مختص قبل لا أشتريه و تقريرهم ان الارباقات جميعها (السائق و الراكب و المقاعد الاماميه و الستائر الجانبيه) سليمه ولا يوجد اي علامات تنبيه بالطبلون
- قزاز امامي سليم (فيه نقره صغيره جداً و تم معالجتها بمركز مختص)
- تصفيط مرايات تجي بالفل كامل فقط (اليمين تصفط اما اليسار يبغالها تغير ترس)
- تم تصين الموتر بشكل كامل بمركز الفرقان بجده وممكن تستفسر عن الموتر من الأخ علي
- تم تغير سلف
- تم تغير 4 مساعدات
- تم تركيب 4 يايات رفعه اعلى شوي من الوكاله وأقسى شوي من الوكاله (السبب ان ياي الوكاله يهبد خاصة لو السياره محمله)
- تم تغير كراسي المساعدات مع رماناتها اصليه
- تم تغير كراسي مكينه أصلي
- تم تغير كرسي جربكس أصلي
- تم تغير كرسي دفرنس امامي أصلي
- تم تربيط و تشحيم عواميد الكردان (يوجد ملاحظه رجه خفيفه و على كلام الفني ان يبغالها ترصيص) الرجه غير ملحوظه و جداً خفيفه
- تم عمل تربيط كامل للعضلات
- تم تغير صوف الدبل
- تم تصفية المكينه بأفضل المنتجات من شركة BG + تنظيف ثلاجه المكينه و البلوف و بوابة الهواء
- تم تنظيف دورة زيت الدركسون مع استخدام زيت و معالج من شركة لوكاس
- تم تنظيف الشكمان و دبة الرصاص بمنظف خاص من شركة إيني مع تنظيف حساسات الأكسجين (ماشاء الشكمان ينقط مويه 😁)
- تم تنظيف المكينه من الداخل بمنتج epr من شركة BG مع استخدام زيت شيل هيلكس 5w30 و اضافة معالج إيزي
- بواجي جديده
- تم تغير شريحة دركسون (ازرار الدركسون و مثبت السرعه تعمل 100 ٪ و ما بهن اي ملاحظه)
- تظليل عازل حراري شفاف كامل السياره (اعلى درجة عزل) من سيراميك شيلد مع ضمان مدى الحياة
- تم تفصيل ستاير لكامل الموتر
- دورة التبريد كلها جديده (كمبرسر + ثلاجه + رديتر + عزل مواصير + تنظيف الدورة بR11 + فريون و زيت أمريكي) مشاء الله المكيف فريزر
- تم اضافة مروحتين تيربو اماميه HD أداء عالي سرعة الواحده 1800 cfm مع ظفيرة خارجيه و فيوز و فاصل (تشغلها بالصيف وقت الزحام)
- دورة تبريد المكينه كلها جديده (رديتر + بلف حراره + تنظيف الدوره + غطاء رديتر +,استخدام موية برستون أمريكي) ماشاء الله (الموتر مافيه حراره نهائياً) وتمت تجربة الموتر بالكر (طريق الطايف)
- تم تغير زيت الجربكس مع الفلتر مرتين و نمر القير ممتازه و تجاوب سريع (الملاحظه ان القير اذا سخن فيه دقه لما تعشق D لكن الموتر وهو