400 2000
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو
بسم الله الرحمن الرحيم
لكزس LS400 موديل 2000
الممشى 593270 كلم
السياره مواصفات سعودي
اللون اسود
بالنسبه للبويه مرشوش كامل والحين بويتها مشهبه وبعدها رشيت الصدامين والرفرف الايسر الامامي وسويت لها تلميع مائي عشان تمر من الفحص طبعاً كم اسبوع وتروح اللمعه ما راح تثبت.
بالنسبه للمكينه غيرتها مرتين ووقفت السياره تقريباً 3 سنوات ما حركتها غير 4 مرات المكينه الحالية والقير ممتازين جداً وعلى الشرط.
واحد دق السياره فالرفرف الخلفي يسار كانت طعجه بسيطه وصلحتها ...
غيرت الكفرات الخلفيه نوع صيني جديد
تم تغيير مروحة المكينه والكلتش صناعه ياباني طبعاً تغير صوت المكينه صوتها مو زي صوت الوكاله
الارباقات ما ادري والله عنها لاني شاريها من مستخدم قبلي قبل 8 سنوات تقريباً واعتقد ان جاها صدمه امامية من المستخدم اللي قبلي وشكلها طفيفه
مقصاتها كلها ممتازه ما عدا جلدة مقص فوق يسار غيرت جلدتها نوع ماليزي ومع المطبات تطلع صوت و عندك الاذرعه اللي راكبه فالدوده لازم تتغير
عندك الدوده سويت لها اصلاح مرتين مافيها فايده ولازم تتغير طبعاً مع اذرعتها
غيرت دينمو الدركسون 3 مرات وحالياً بعض الاحيان صوت دينمو الدركسون يطلع صوت زنه بسيط جدا وبعض الاحيان ما يطلع له اي صوت
غيرت دينمو المكيف مره وحده تشليح
تنجيد المقاعد متقطع
تكاية السواق والدركسون ومسكات باب الراكب والسواق منجده
سبق وغيرت السينترلوك تجاري..
عندك ارقام المسجل والتكاية الخلفيه الارقام متقطعه
الزجاج الامامي غيرته
البوري واحد سرقه في مكه فك الشبك وسرقه ومره ادعي عليه ومره اقول الله يسامحه
قاعدة دبة الموية حقت الراديتر اللي ينشد فيها المسمار فالبودي مكسوره
غيرت لها راديتر جديد نوع صيني كلفني 700
علبة موية المساحات مفقوعه من فوق نصها تقريباً
اطار مراية السواق مكسور من الطرف
غطاء المكينه البلاسيتك اللي يغطي المكينه من فوق مكسور
باب السواق ما يفتح بالمفتاح
عصا القير مكسورة تخشيبتها
المسجل الكاسيت خربان + مركب وصلة أوكس+السيديات ممتاز وشغال
الجلدة اللي تركب حول دينمو البنزين فالتانكي مرهمه
السياره مجدده ومفحوصه
الملبغ المطلوب: على السوم
*واذا كنت نسيت شي ما ذكرته فتأكد انه ماهو عن قصد*
وهذا للامانه وصلى الله على سيدنا محمد