مقر العمل : مكة المكرمة
الوصف الوظيفي :
- دعم المدير والإدارة من خلال كتابة الوثائق، إدارة المكالمات الهاتفية، استقبال الزوار، والمساعدة في تنسيق المشروع وجدول الأعمال
- تنظيم المواعيد، إعداد المذكرات، إجراء المراسلات، حضور الاجتماعات، وتحرير المحاضر
- إعداد وتقديم تقارير العمل اليومية، الأسبوعية، والشهرية
- تطوير الأفكار الإبداعية والمفاهيم لتوصيل الرسائل المطلوبة باستخدام وسائل الجرافيك
المهارات المطلوبة :
- إتقان Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint)
- تحليل البيانات باستخدام Power BI
- إلمام بتصميم الجرافيك الاحترافي
- استخدام Chat GPT وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في المهام الإدارية
- دقة عالية وسرية في التعامل مع المعلومات
- إدارة فعالة للوقت و مهارات تنظيمه عالية
- تحمل ضغط العمل وتحديد الأولويات
للمهتمين بالتقديم
يرجى إرسال CV مع سابقة الأعمال :
- عبر الواتساب: ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
- عبر الرسائل الخاصة بالموقع
لن يتم النظر في أي طلب دون إرفاق CV