محمد إبراهيم عبد الحميد طه - m.taha01011@gmail.com
نبذة عني: خبرة لمدة 14 عاماً في مجال الشؤون الإدارية والإدارة العليا.
الهدف الوظيفي:
العمل على جميع المنصات الحكومية مثل أبشر، قوى، مدد، المركز وزارة الخارجية، التأمينات الاجتماعية، بلدي، وزارة التنمية والمواد البشرية، سبل، ووزارة التجارة.
إعداد التقارير الإدارية والمحاسبية والهندسية بشكل دوري وعرضها على المسؤولين .
كتابة المراسلات والخطابات وطباعتها، وحفظها وأرشفتها ومعالجتها الكترونياً .
إدارة وتقييم الموظفين ومتابعة الطاقة الإنتاجية والامتيازات الوظيفية.
التخطيط الاستراتيجي للإجراءات الإدارية التي تربط بين سياسة العمل للمنشأة والموظفين .
التحسين والتطوير المستمر من الإجراءات الإدارية داخل المنشأة .
إدارة العلاقات والتواصل مع الجهات الخارجية كالعملاء والموردين .
تنظيم جداول العمل وتنسيق المواعيد وإدارة البريد الصادر والوارد .
حجز قاعات الاجتماعات وتنظيمها وتجهيز الضيافة، وإعداد محاضر الاجتماعات .
إنشاء قواعد بيانات الكترونية لنظام العمل وحفظها بشكل آمن .
إدارة السجلات والوثائق الإدارية وتنظيمها وضمان توافرها وسهولة الوصول إليها عند الحاجة .
المؤهل العلمي
بكالوريوس تجارة: سبتمبر – 2010
حاصل على بكالوريوس تجارة قسم إدارة أعمال من جامعة المنوفية بتقدير عام جيد جداً.
خبرات العمل:
سكرتير وحافظ وثائق: شركة المروج للأعمال الميكانيكية والكهربائية فبراير2011 ديسمبر 2012
سكرتير وحافظ وثائق مع المساندة للإشراف على حضور العاملين ومراجعة الإجازات واستلام رواتبهم بمشروع صيانة قطار المشاعر المقدسة بمكة المكرمة
سكرتير وفني حاسب آلي لقسم ال IT بلدية محافظة قرية العليا يونيو 2013 ديسمبر 2014
سكرتير وحافظ وثائق وفنى حاسب آلي مع المساندة لكتابة الخطابات وأرشفة الملفات والاشراف على نظام بصمة الحضور والإجازات لموظفين بلدية محافظة قرية العليا.
مدير مكتب الدعم الفني | مكتب إن إي سي للاستشارات الهندسية مارس 2015 – نوفمبر 2018
مدير مكتب الدعم الفني وأعمال السكرتارية التنفيذية مع المساندة في أعمال التقارير المالية والهندسية للإشراف على تنفيذ مشاريع الإسكان بمؤسسة الملك عبدالله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي.
مدير مكتب الدعم الفني | مكتب التنمية للاستشارات الهندسية نوفمبر 2018 – نوفمبر 2019
مدير مكتب الدعم الفني وأعمال السكرتارية التنفيذية وجميع الأعمال الإدارية مع المساندة في أعمال التقارير المالية والهندسية بقيادة القوات الخاصة للأمن والحماية بمدينة الرياض.
أخصائي شؤون موظفين مؤسسة ضي القمر للمقاولات العامة يناير 2020 – تاريخه
العمل على كافة الشؤون المتعلقة بالموظفين ووضع خطط وسياسات استراتيجية للحفاظ على تطور بيئة العمل لإنجاز المهام وزيادة الطاقة الإنتاجية.
المهارات الشخصية.
القدرة على التعامل الجيد مع مختلف تطبيقات الحاسب الآلي و .Microsoft Office
إدراك المواقف المختلفة والتعامل مع مختلف المشاكل الإدارية واتخاذ القرارات الصحيحة بشكل سريع .
إدارة الوقت للتمكن من إنجاز العديد من المهام المتنوعة في وقت واحد .
الالتزام بالدقة في مواعيد العمل وعدم التأخر في الحضور.
القدرة على تحمل ضغط العمل، والتفاعل الجيد ضمن فريق واحد .
التفكير النقدي وتحليل العديد من البيانات والمعلومات للموظفين .
الدورات التدريبية
مهارات القيادة .
إدارة الموارد البشرية .
تخطيط الموارد البشرية .
السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب .
خطوات الإدارة الناجحة .
اللغات
العربية – اللغة الأم.
الإنجليزية – جيد