المسمى الوظيفي:
مسؤول متجر إلكتروني
المهام:
• متابعة طلبات العملاء والتأكد من معالجتها بسرعة وكفاءة.
• الرد على استفسارات العملاء عبر جميع قنوات التواصل (واتساب، إنستجرام، الإيميل، وغيرها).
• تقديم خدمة عملاء احترافية والتعامل مع الشكاوى والمشاكل بطريقة لبقة وسريعة.
• التنسيق مع شركات الشحن والتأكد من تسليم الطلبات بدون تأخير أو مشاكل.
• تجهيز الطلبات وحمل الكراتين للشحن (وزن الكرتون الواحد يصل إلى 25 كيلو).
الشروط:
• لياقة بدنية جيدة والقدرة على حمل الكراتين الثقيلة.
• خبره فالتعامل مع الحاسب وخبره في خدمة العملاء .
• الانضباط، الأمانة، واستعداد للتعلم والتطور.
• إقامة سارية أو قابلية لنقل الكفالة.
الدوام: 10 ساعات يوميًا
الإجازة: يوم الجمعة
الراتب: 1850 ريال فترة تجربة (حسب الخبرة) + سكن مجاني
للتقديم:
يرجى التواصل على واتساب: ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )