camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو

المدينة
تحديث أمس
N
SS 2010 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 250 ألف كيلو ls3 camaro ss2 2010 قير اوتماتيك الممشى: 250 ألف كيلو اللون : احمر كريستالي لؤلؤي او العكر الفاسي او red rock ببداية الصباح يقلب عودي بالظهر يقلب احمر غامق او دم غزال ، بالليل او المغرب يصير عنابي . الموتر مرشوش وانا اللي راشه تغيير لون من اصفر واسود الى الاحمر + مغير كبوت اصلي zl1 وصدام ومكلفني الرش مبلغ 8 الاف ريال وعليه ضمان 5 سنوات والموتر مشروط شرط بدون حوادث مكينة قير دفرنس شاص ارباقات كلها عالشرط من والى يشهد الله نظيفين جدا المكينة والقير وعمليين واقضي فيها مشاوير يوميه باجواء حاره وباردة ولله الحمد السيارة بطلة جدا ، والمكيف تبريده ولا اروع . الاغراض اللي سويت لها : 1- ركبت كام كورفيت zo6 والغيت صاجة DOd معروف مشاكلها بكل سيارات شيفروليه وجمس وشغل مهندس محترم 2- ركبت كتباك كورسا أصلية كامل يبدأ من تحت الاقزوز الى الدبات الخلفية بسعر 7 الاف ريال + ركبت عليها فلتر Kn 3nh ورجعت ركبت دبات الوكالة والمواصير باقي كورسا وصوت السيارة جدا هادئ وطربي ورايق 3- عزلت ضفيرة الكهرباء كاملة حقت المكينة والكمبيوترات والحساسات والبواجي والكويلات وجددتها بمواد اصليه وعوازل روسية ممتازه جدا وجدا مقاومه للحراره وعليها ضمان 3 سنوات ، وكلفتني 2500 ريال ، 4- دعمت كهرباء السيارة بقرواند ايطالي 30 مل مقوي للكهرباء عشان يمنع اي ضعف يوصل للمكينة للكهرباء وهاذا ان حصل ولن يحصل ان شاء الله بوجود العوازل والترتيب الطيب . 5- برمجتها عند ريان ابو صندوق بجدة ومايحتاج الكل يعرف المهندس ريان وسمعته القويه بعالم الشفر تحديدا وعملت صيانات استهلاكية كلها خلال هالشهرين الماضية ومثبتة بالفواتير : 1- مساعدات امامي وخلفية + كراسي مساعدات امامي وخلفي 2- اقمشة امامية وخلفية 3- طرمبة بنزين اصلية 4- الرديتر + ماء الرديتر ميستوبيشي الأصلي يحافظ على برودك السياره ومانع للصدا + منظف دائره التبريد كامله 5- برمجة المراوح والبلف 6- حساس الزيت 7- حساس الكام شفت 8- مقصات 9- جلد مقصات 10- مسامير توازن 11- جلد توازن 12- جلد كارونه ودفرنس + زيت دفرنس + معالج لوكاس صوف العكوس اليمين واليسار 13- فلتر القير + زيت القير + معالج لوكومولي كفرات جديدة عمرها 7 اشهر المشاكل : 1- السياره لا تحتاج شيء نهائيا غير تنجيد مقعده السواق من تحت فقط ومقعده المعاون ايضا وحساسها خربان فيطلع لك لمبة الارباق بسبب الحساس فقط وليس حوادث الاستمارة جديدة باقي فيها سنة ونص تنتهي بمنتصف 2026 والفحص مافحصته بسبب التفريغ والكتباك الموتر عزمه بطل واستخدامي يومي له بشكل خفيف ورايق الموتر كنت اسافر عليه من الشرقيه للغربيه بشكل شهري وحساس الشكمان عشانه مفرغ ومامنه ضرر بالاستخدام نهائيا بس احيانا تولع لمبة المكينة منه وتروح بالبرمجه او مسامير بديل دبة التلوث سعرها 40 ريال تركب مكان الحساسات . الموتر موجود بجدة ومصفوط للمستخدم حدي بالموتر 50 قابل
camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 0camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 1camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 2camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 3camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 4camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 5camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 6camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 7camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 8camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 9camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 10camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 11camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 12camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 13camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 14camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 15camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 16camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 17camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 18camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 19camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 20camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 21camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 22camaro Ss Ls3 مشروط ونظيف كمارو 23