وظيفة سكرتير مكتب

1,500  ر.س
شاغر وظيفي في المدينة المنورة، وذلك وفقاً للتفاصيل الآتية: 🔴 رجل المسمى الوظيفي: - سكرتير اداري المهام - تنفيذ المعاملات الحكومية عن طريق المكتب - ⁠القيام بالمهام المكتبية - ⁠متابعة الشؤون الإدارية الشروط •يشترط أن تكون الاقامة سارية - خبرة عام أو أكثر في الخدمات الحكومية - ⁠التفرغ التام للعمل • العمل على فترتين صباحية ومسائية للتقديم ترسل السيرة الذاتية على الإيميل، مع ذكر المسمى الوظيفي في العنوان: j4z2021@gmail.com أو عبر الواتس أب + ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
وظيفة سكرتير مكتب 0