ابحث عن وظيفه
نبذة عني
متخصص ذو خبرة في الخدمات الإلكترونية عبر جميع
المنصات الحكومية لدى المملكة العربية السعودية لمدة 4 سنوات . كما لدي خبرة في مجال المقاولات والتطوير العقاري ثلاث سنوات بما في ذلك عملت أيضًا في مجال المقاولات في جدة، حيث تميزت بالإشراف على المشاريع المشتريات، إدارة الحسابات ورفع التقارير والمتابعات الإنجازات، إدخال البيانات ومتابعة الحسابات وفواتير الشركات والعملاء في الإدارة لدي خبرة في العمل الإداري في مكتب محاماة في جدة، في رفع القضايا والتعامل مع ناجز وكل ما يتعلق بالمحاماة بخبرة عملية تمد سنه ونصف ،كما اتمتع في مجالات متعددة تشمل في وإدارة والحسابات وإدخال البيانات ورفع الاقرارات الضريبية لدى الزكاة والدخل وغيرة من الاعمال الإدارية .
المؤهلات العلمية
ثانوية عامة (القسم العلمي)
دبلوم عالي من الأكاديمية اليمنية البريطانية (إدارة أعمال)
الخبرات العملية:
عملت لدى مكتب مقاولات وتطوير العقاري ثلاث سنوات في الإدارة والحسابات وخدمات الإلكترونية HR في جميع المنصات الحكومية وكذلك في رفع الاقرارات الضريبية والزكاة والدخل كذلك في مجال الحسابات والمشتريات ومشرف المشاريع
عملت لدى مكتب محاماة في جدة سنه ونصف في الإدارة والسكرتير في رفع القضايا وكل ما يخص المحاكم منصة ناجز
عملت لدى سوبر ماركة في ملكان مكة ادخال بيانات ومتابعة الحسابات والفواتير الشركات والعملاء والخدمات الإلكترونية لمدة 3 أشهر
الدورات والشهادات الحاصل عليها
دوره فن الاتكيت وخدمات العملاء وكيفية المحافظة عليهم
دورة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية
دورة مبادئ أداره المشاريع الاحترافية PMP
دورة المدير المؤسسي المعتمد
دورات في الطباعة واستخدام الحاسوب
دوره في المعهد البريطاني للغات متوسط
المهارات :
القدرة على استخدام الحاسوب الآلي بكفاءة.
القدرة على الطباعة العربي جيد جداً الانجليزية متوسط
القدرة على استخدام كافة البرامج المختلفة
القدرة على القيام بكافة إعمال السكرتارية
القدرة على إقناع الآخرين والتأثير فيهم
القدرة على العمل بروح فريق واحد
أتمتع بروح الإبداع والتجديد في العمل
سائق السيارة جميع انواعه والمتوسط
طموح وأحاول انمي مهاراتي ومعارفي
(البيانات متوفرة في حالة الطلب )