حل برمجي لمشكلة تعليق المراوح وعداد الحرارة يطيح
والمكيف يفصل
وظهور تشيك انجن في بعض الاحيان
لسيارات ‏GMC , CHEVROLET , CADILLAC
‏⠀⠀
______________________________________
______________________________________
‏⠀⠀
سبب المشكلة الرئيسي بالغالب يكون بلف الحرارة ( الثرموستات ) يفتح بدري قبل الوقت المحدد في كمبيوتر السيارة وبرمجة الوكالة
يصير كأنه بلف رياضي يفتح بدري من درجة حرارة 76 او 80 مئوية بدل 87
فوقت ما يفتح بدري يصير كأنك مركب بلف رياضي او ملغي البلف بالكامل من غير لا تبرمج
وهنا السيارة تدخل سيفتي مود و يطيح عداد الحرارة وتعلق المراوح على السرعة العالية حتى لو طفيت السيارة تستمر شغالة قرابة 10 لـ 15 دقيقة
والمكيف ما يشتغل
وبعض الاحيان تنور لمبة المكينة ( تشيك انجن )
‏⠀⠀
واغلب ما تصير المشكلة لسيارات GM موديلات 2014 وفوق بالذات في فصل الشتاء او الاجواء الباردة لبعض المناطق حتى بالصيف
‏⠀⠀
ومتوفر عندي حل برمجي ونهائي للمشكلة
وما عاد ترجع تعلق معاك ان شاء الله لا صيف ولا شتاء ، وما يحتاج تبدل لا بلف حرارة ولا حساس حرارة فقط برمجة وامورك زينة