Z400
فضلاً اللي ما يميز بين الموديلات لا يتفلسف
الدباب ياباني اخر إصدارات اليابان
تجي عليه المكينه الثقيلة الأصلية
استخدام شخصي فيابر وكاله شاصي نظيف بدون كسور او لحام و حتى استيكرات المصنع عليه
ملاحظة: ترس القير الرابع يحتاج تبديل ( الترس فقط وليس تغيير قير)
عليه تعديلات مدروسة
بستم أمريكي كبير
انتيك مع فلتر أمريكي يتميز بالتورك العالي لأنة يشبه فلتر الهيلكات
عليه زينون عالي واطي
حزام رديف
عليه دعامات سميكة داخلية للرفارف الخلفية
عليه دعامة خلفية مشبوكة على شاص الدباب
عليه زلاجات حماية للأرجل أمريكية اصلية
عليه مرتبة دينالي للرديف
عليه كفرات امامي ساند
عليه كفرات جراف خلفي
معه طقم كفرات اضافي
الدباب بحالته الان جاهز و ما يحتاج شي
مشكلة ترس القير الرابع من اكثر من 6 سنوات و اطلع عليه بر فقط والدباب يرفع بثالث بدون رديف
الدباب مخزن في قراج قبو يعني ما يشوف شمس ولا حرارة طول السنه